فضاء للتعلم والتواصل و الإبداع دعم من طرف جمعية الاباء وأمهات و أولياء تلاميذ المؤسسة من إعداد:عياد إفسا و تحت اشراف الأستاذ:عبد الكبير المانع
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
زوروا موقع إلعب و ربح,جوائز قيمة في انتظاركم

شاطر | 
 

 ما هي الصداقة؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abderrahim bimik

avatar

عدد المساهمات : 222
نقاط : 380
تاريخ التسجيل : 22/01/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: ما هي الصداقة؟   الأربعاء يناير 27, 2010 11:33 am

الصداقة كلمة لكن لها معنى كبير،و يكفي أن نعرف أن وزن الصداقة يساوي وزن الذهب لأن الصداقة لها فوائد كثيرة ،و هي اختيار الصديق الذي ينفع أكثر مما يضر،و أن يدلك إلى الطريق الصحيح.
و يقول المثل (الصديق وقت الضيق).
تحياتي وشكرا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SoufianeOualil

avatar

عدد المساهمات : 244
نقاط : 371
تاريخ التسجيل : 20/01/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: ما هي الصداقة؟   الأربعاء يناير 27, 2010 12:07 pm

أنا صديقك إن احتجت إلي وقت الضيق سآتي بسرعة البرق

مع تحياتي سفيان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abderrahim bimik

avatar

عدد المساهمات : 222
نقاط : 380
تاريخ التسجيل : 22/01/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: ما هي الصداقة؟   الخميس يناير 28, 2010 3:23 am

شكرا أخي سفيان cheers cheers cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sa-_-lah ed-_-dine

avatar

عدد المساهمات : 280
نقاط : 475
تاريخ التسجيل : 21/01/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: ما هي الصداقة؟   الخميس يناير 28, 2010 4:56 am

SoufianeOualil كتب:
أنا صديقك إن احتجت إلي وقت الضيق سآتي بسرعة البرق

مع تحياتي سفيان
و أنا
Sad Sad Sad Sad Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tco-00.piczo.com
abderrahim bimik

avatar

عدد المساهمات : 222
نقاط : 380
تاريخ التسجيل : 22/01/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: ما هي الصداقة؟   الخميس يناير 28, 2010 10:42 am

cheers cheers cheers شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما هي الصداقة؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: اعضاء المنتدى:تعريف و ترحيب-
انتقل الى: